صيانة غسالات

اعتني بغسالتك جيدًا إذا كنت تمتلك واحدة. تتعرض الغسالة الخاصة بك إلى قدر كبير صيانة غسالات من الاستخدام على أساس أسبوعي ، وتتطلب ، مثل أي عنصر ميكانيكي ، صيانة روتينية لتعمل بشكل صحيح. في G&G Appliance Service ، نتفهم مدى سهولة اعتبار أجهزتك أمرًا مفروغًا منه ، ولكنك ستسعد أنك لم تفعل ذلك عندما تتعطل (لا محالة).

لقد حددنا بعض نصائح الصيانة المفيدة التي يجب على كل مالك للغسالة اتباعها لمساعدتك في الحفاظ على صيانة غسالات  الغسالة في أفضل حالة. ضع في اعتبارك أن الصيانة الروتينية يمكن أن تعني الفرق بين سنوات الخدمة الموثوقة والفشل المبكر.

لا تفرط في تحميل جهازك.

قد يكون من المغري غسل كل ملابسك المتسخة في حمولة واحدة ، لكن القيام بذلك ليس فكرة جيدة أبدًا إذا كانت سلة الغسيل الخاصة بك تفيض. عندما تفرط في تحميل الغسالة بما يتجاوز سعتها الموصى بها ، فإن الوزن الزائد يجهد المحرك والمحامل.

يمكن أن يتسبب وزن الغسالة في تآكل وتمزق سابق لأوانه على الأسطوانة لأنها تهتز وتدور ، ويمكن أن يتسبب هذا التآكل في نهاية المطاف في خروج الحلة عن محاذاتها الطبيعية مع دورات الغسالة. إذا حدث هذا ، فقد تكون خدمة إصلاح الغسالات المحترفة هي الطريقة الوحيدة لحفظ جهازك.

حدد كمية المنظف المناسبة

إذا صببت المنظف مباشرة من الزجاجة في الغسالة ، فإنك تخاطر بإتلافها. تتميز معظم الغسالات الحديثة بكفاءة عالية ، صيانة غسالات مما يعني أنها تستخدم القليل جدًا من المنظفات لتنظيف ملابسك تمامًا. نظرًا لأن المنظف عالي الكفاءة يولد رغوة أكثر بكثير من المنظف العادي ، شركةالسريع   فإن استخدام الكثير يمنع الغسالة من إزالة بقايا الصابون بشكل فعال أثناء دورات الشطف والصرف.

تضع البقايا الزائدة ضغطًا لا داعي له على مضخة ومحرك الغسالة ، مما قد يؤدي إلى حدوث عطل سابق لأوانه. إذا واصلت استخدام المنظف العشوائي ، فستتواصل قريبًا على الهاتف مع أخصائي إصلاح الغسالة.

افحص الخراطيم

تحتوي الغسالة على ثلاثة خراطيم: خرطوم الماء الساخن ، وخرطوم الماء البارد ، وأنبوب التصريف. تحقق من كل صيانة غسالات من هذه الخراطيم بحثًا عن علامات التآكل والتدهور بشكل منتظم لضمان الأداء الأمثل للغسالة. إذا لم تكن معتادًا على مكونات جهازك ، فإليك كيفية إجراء فحص الخرطوم:
قم بإزالة الغسالة من الحائط.
ابحث عن الخراطيم الثلاثة التي تتصل بظهر الماكينة.
افحص بصريًا كل خرطوم بحثًا عن علامات التآكل ، مثل الشقوق والثقوب والانتفاخات.
ابدأ دورة غسيل سريعة وراقب الخراطيم أثناء ملء الغسالة وشطفها. احترس من التسريبات الطفيفة أو علامات التشغيل الخاطئ.

احترس من التسريبات في خرطوم الصرف أثناء دورة الصرف.

إذا لاحظت وجود تسرب ، فأوقف تشغيل الجهاز واتصل بخدمة إصلاح الغسالة لاستبدال الخرطوم التالف.
حان الوقت لتنظيف المرشحات.

تحتوي معظم الغسالات الحديثة على فلتر واحد أو أكثر ، ومن الضروري إبقائها نظيفة. إذا كان جهازك يحتوي على مرشح شبكي على خرطوم سحب إمداد المياه ، فقم بتنظيفه مرة واحدة على الأقل سنويًا ، ويفضل مرتين. تتطلب فلاتر الحطام ، مثلها مثل جميع المرشحات ، تنظيفًا منتظمًا ، ولكن على فترات متكررة أكثر. نوصي بإزالة التراكم خمس أو ست مرات على الأقل سنويًا لتحقيق الأداء الأمثل.

تعديل الآلة

إذا لم تتلامس أقدام الغسالة الأربعة بشكل كامل مع الأرضية ، فقد تهتز الغسالة أو تتأرجح بعنف أثناء التحريك أو دورة العصر. اعتمادًا على شدة عدم التوازن ، قد ينتهي الأمر بجهازك في منتصف الطريق عبر الغرفة في نهاية الدورة!

لسوء الحظ ، فإن تغيير موضع الغسالة ليس هو المشكلة الوحيدة التي ستواجهها إذا كانت غير متوازنة. يعد الاهتزاز الشديد سببًا شائعًا لتسريبات الغسالة والمشكلات الميكانيكية ، لذا تأكد من أن أقدام الجهاز مستوية تمامًا. إذا استمرت الغسالة في الاهتزاز بعد تسويتها ، فاتصل بأخصائي إصلاح الغسالة الذي يمكنه تشخيص المشكلة.

هل ضوء الغسالة يومض؟ اتصل بخدمة G&G Appliance Service على الفور.

لا تتردد في الاتصال بخدمة G&G Appliance Service صيانة الغسالات اتوماتيك  إذا كانت غسالتك لا تعمل بشكل صحيح. نحن متخصصون في إصلاحات الضمان وغير الضمان لجميع الأجهزة الرئيسية ، بما في ذلك رواد الصناعة وكذلك العلامات التجارية الأقل شهرة. بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه في مناطق خدمتنا ، سيكون لدينا فني على باب منزلك في أقرب وقت ممكن ، ولن يتركك نموذج التسعير المباشر الخاص بنا متفاجئًا بالرسوم الزائدة غير المتوقعة.

By Adam

Leave a Reply

Your email address will not be published.